الجمعة , ديسمبر 14 2018
الرئيسية / ادوات رياضية / Gear IconX أفضل سماعة رياضية

Gear IconX أفضل سماعة رياضية

 

 

تعمل صناعة سماعات الرأس اللاسلكية حاليًا على إحداث ثورة في وصول سماعة الرأس بدون الأسلاك الأولى. سامسونج ليست الأولى التي تقدم هذه السماعات ، ولكن سماعات  Gear Icon X تقدم تغييرًا جذريًا وتمثل مستقبل الحقل بأكمله ، والذي سيمر ببطء إلى عالم بدون أسلاك. ولكن حتى يحدث ذلك ، تم تصميم سماعات الرأس من سامسونج للاستخدام الرياضي فقط. في المراجعة أدناه ، ستفهم أيضًا السبب.

Gear IconX: اذهب إلى التدرب بدون ازعاج الأسلاك

Gear GearX هي سماعات صغيرة في الأذن. تدخل الأذن بدقة ، ولا تترك أى إمكانية للحركة داخل الاذن. يجمع هيكلها بين حشية مطاطية تأتي بعدة أحجام وقوس مطاطي إضافي ، مما يوفر قبضة وراحة جيدين بطريقة لا تتداخل مع التدريب ، كما فعلنا في كثير من الأحيان مع سماعات أخرى تقوم بتوصيل سلك. ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن الأمر استغرق منا بعض الوقت للتعود عليها ، وحقيقة أنهم يلمسون فص الأذن كله مزعجًا بعض الشيء.

استخدامهم الروتيني لا يتطلب الكثير من الانشغال. ابدأ التمارين بالضغط مع الاستمرار على زر اللمس الموجود على السطح الخارجي لكل سماعة رأس. بغض النظر عن مكان النقر. إذا كنت تريد الاستماع إلى الموسيقى من ذاكرتهم الداخلية ، حتى سعة 4 جيجا بايت ، فستبدأ الذاكرة القصيرة بتشغيل الأغاني في وحدة التخزين الداخلية لسماعات الرأس. سينتقل النقر المزدوج إلى الأغنية التالية وستؤدي نقرة واحدة إلى إيقاف اللحن. وبالمثل ، يمكنك الاستماع إلى الأغاني من الهاتف ، ولكن كما هو موضح ، ليس من الضروري بالنسبة لسماعات التخزين الداخلية ، ويمكن أن تعمل بشكل مستقل دون حتى حمل الهاتف في جيبك.

 

إذا كنت لا تزال تستخدم الهاتف وتتلقى مكالمة أثناء التمرين ، فيمكنك الرد عليها بنقرة مزدوجة والتنقل لأعلى أو لأسفل للتحكم في مستوى الصوت. بسيطة جدا ، متدفقة وسلسة دون مقاطعة تجريب. لقد فوجئنا بالجودة التي سمعنا بها الطرف الآخر وسمعناها ، وحتى أنه من المريح جداً التحدث بهذه الطريقة ، وتمرير الوقت في الممارسة.

يقع مستشعر معدل ضربات القلب في الجزء السفلي من سماعة الرأس. أحد الأشياء التي ينعكس هو تحديد أن سماعات الرأس تم إدخالها في الأذنين. يتم إجراء القياس أثناء التدريب مباشرة في التطبيق ولا يمكن قياسه يدويًا ، لسبب ما.

Gear IconX: قم بتمرير الأذن لتشغيلها

تأتي سماعات الرأس في صندوق صغير يستخدم أيضًا كشاحن محمول يحتوي على بطارية خاصة به. في حين يتم وضع سماعات الرأس في الداخل ويتم إغلاق الغطاء ، فهي قابلة للشحن ويمكن فهم ذلك من خلال مؤشر LED أحمر لكل سماعة على حدة. يؤدي إغلاق المربع إلى ضغط سماعات الرأس فعليًا وتسبب في إدخال جهات اتصال الشحن ومن ثم يبدأ الشحن ، والذي يستغرق حوالي ساعة. عندما يكون الضوء أخضر ، يكتمل الشحن.

العملية ، كما هو مذكور أعلاه ، بسيطة للغاية: أخرجها من الصندوق ، وضعها في أذنيك وهذا كل شيء. يشير الصوت المطابق في كل أذن إلى أنه يعمل ويتصل ببعضه البعض. كما لا يهمهم فعلاً ما إذا كان اتصال Bluetooth يعمل أم لا ، لأنه يمكن أن يعمل بشكل مستقل دون استخدام الهاتف.

ليس عليك ضبط نوع التمرين عند تشغيل سماعات الرأس الخاصة بك لأنها يمكن أن تكتشف تلقائيًا ما هي – المشي والجري وركوب الخيل ، إلخ. في أي وقت يتم قياسه ، والذي يمكن إعداده من خلال التطبيق على الهاتف ، يمكنك الحصول على شرح لسرعة دقات القلب في الثانية ، ومسافة المستخدم ، والسرعة ، والسعرات الحرارية التي تم حرقها وعدد الخطوات التي تم اتخاذها.

Gear IconX: فقط للتدريب الرياضي

 

توفر سماعات الرأس للمستخدم أفضل ما في الأمر: فهي صغيرة ومريحة ، ومزودة بشاشة مراقبة معدل نبضات القلب ويمكن أن تعمل بشكل مستقل بدون هاتف متصل. يمكن مزامنة جميع البيانات بعد التدريب واتصال Bluetooth بالهاتف واستخدام تطبيق Samsung S Health وغيرها مثل Endomondo و MapMyRun و Runkeeper.

في التطبيق يمكنك عرض جميع البيانات التي جمعتها سماعات الرأس مثل المسافة والخطوات ومتوسط ​​السرعة ومتوسط ​​معدل ضربات القلب وإنجازات المسار مع مرور الوقت. يمكنك تحديد الأهداف وإدارة نمط الحياة وتتبع التقدم في أي لحظة. يرافق S Health في الواقع تطبيق Gear IconX ، ويتكامل معه ، وبالإضافة إلى ذلك ، يمكنه تغيير جميع الإعدادات المختلفة ، مثل تعليمات الصوت أثناء التدريب ، وتحديد سماعة الرأس التي هي القائد ، لاستخدامها كمتحدث وسماعة ، والحصول على نصائح مفيدة حول كيفية تشغيل سماعات الرأس.

Gear IconX: لا تنس الشاحن

مدة تشغيل سماعة الرأس هي من ساعة إلى ساعتين بدلاً من ثلاث ساعات كما تعلن Samsung ، وهذا يختلف باختلاف طبيعة الاستخدام. مع اتصال Bluetooth بالهاتف لتدفق الموسيقى ، وفي أثناء التدريب بشكل متوازٍ ، تلقينا وقتًا قصيرًا في الاستخدام. عندما استمعنا إلى الموسيقى مباشرة من سماعات الرأس ، بدون اتصال Bluetooth ، قمنا بتفكيك ساعة ونصف الساعة. فقط لممارسة واحدة وليس أكثر.

يسمح صندوق الاحتفاظ والشحن بخصمين إضافيين ، دون الحاجة إلى شحن الصندوق ، ويمكن حمله في أي مكان. يعمل المربع أيضًا كطريقة لنقل الأغاني إلى وحدة التخزين الداخلية ، لذا سيعرض الاتصال بجهاز الكمبيوتر لديك محرك أقراص سعته 4 غيغابايت أو 3.5 غيغابايت. تدعم سماعات الرأس تشغيل جميع أغاني MP3.

Gear IconX: جودة الصوت مثيرة للدهشة

لم يكن لدينا الكثير من التوقعات لجودة الصوت. يبدو لنا مبالغا فيه بعض الشيء ، مع ذلك ، فإن هناك الكثير من التكنولوجيا في مثل هذه السماعات الصغيرة ، وطلب هذه النوعية الجيدة أكثر من اللازم. ولكن لدهشتنا ، تمكنت سامسونج من تحقيق جودة صوت جيدة جدًا ، أكثر بكثير من سماعات الرأس الرياضية الأخرى التي شهدناها.

 الصوت نظيف وحاد ، حجم الصوت العالي وختمه ممتاز كما أنه يمنع الضوضاء الخلفية خاصة في التدريب في الهواء الطلق. لقد سارت المحادثة في هذه الأماكن بسلاسة ، ولكن بصوت عال كان من الأصعب على الطرف الآخر سماعنا.

الخاتمة

كما لوحظ ، أن المستقبل لسماعات الرأس بدون الأسلاك . وقد اتخذت سامسونج خطوة أولى وشيقة للغاية في هذا المجال ، حيث توفر Gear IconX بشكل أساسي الحاجة الواضحة للمتدربين ولعشاق اللياقة البدنية وتمكنت من مفاجأة وجلب منتج عالي الجودة يلبي معظم المتطلبات. 

البطارية هي المشكلة الرئيسية في المنتج ، والتي تحاول التغلب عليها باستخدام شاحن محمول يوفر حلاً جزئيًا.

السماعات ذات جودة عالية للغاية ، مريحة للغاية والصوت ممتاز. إن استخدامها بسيط وسهل ، حتى إذا كنت تريد التحدث عبر الهاتف. ولعل حقيقة أنك لن تضطر إلى التوقف عن العمل مع هاتف لجمع البيانات ربما يكون أهم شيء تقدمه.

سعرها هو 799 ريال سعودى تقريباً ، وهي مكلفة بعض الشيء لسماعات الرأس الرياضية في النهاية ، ولكن إذا كانت الملاءمة مهمة ، إذا كان جمع البيانات مهمًا ، بالإضافة إلى القدرة على العمل بشكل مستقل ، ربما يكون هذا هو الحل الأفضل الذي يمكنك العثور عليه.

شاهد أيضاً

آسوس مثير للإعجاب: لابتوب رفيع سداسى النوى

 ZenBook Pro الجديد الخاص بالشركات التايوانية مثيرًا للاهتمام بشكل مؤثر إن أجهزة الكمبيوتر المحمولة المزودة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *