الأحد , يناير 20 2019
الرئيسية / المنزل / مقارنة 4 أجهزة الميكروويف متكاملة

مقارنة 4 أجهزة الميكروويف متكاملة

  

يذوب ، يحمص ، يسخن ويسخن ، كل ذلك على جهاز واحد: تعرف على microgryl – مزيج من microgrel وفرن محمصة يأتي بنفس الحجم والحجم كفرن ميكروويف عادي. لكن من هو الأفضل؟

كل مطبخ في أي مكان في العالم لديه نفس المشكلة: المساحة محدودة. في نفس المساحة المحدودة ، نرغب في إحاطة أكبر عدد ممكن من الأجهزة الهامة مثل الفرن ، والموجات الدقيقة ، وفرن التحميص. ولكن ماذا لو أمكن وضع الجميع في نفس الجهاز؟ ولهذا الغرض ، تم اختراع microgryl – وهو جهاز متكامل يحتوي على فرن ميكروويف قياسي ، بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي الجهاز نفسه على عنصر تسخين يمكن أن يحل محل فرن محمصة.
هذه أداة عمل حرارية متكاملة ، بالإضافة إلى قدرات التسخين السريع لإعداد الأطعمة الجاهزة ولأنشطة الطهي البسيطة مثل إعداد الأرز ، هناك إمكانية لأنشطة إضافية مثل الطهي والشوي. مع هذا الجهاز يمكنك إعداد مجموعة متنوعة من الأطباق المتنوعة وأطباق اللحوم والخضروات والفطائر المخبوزة والمعجنات. إن وجودك في مطبخك سيقلل من المساحة التخزينية للجهازين – فرن الميكروويف وفرن التحميص ، وفي عملية واحدة ستحصل على نفس الناتج والنتيجة المطلوبة.
في هذا الاختبار اختبرنا أربعة أفران ميكروويف متكاملة: MIDEA AG925EET ، Delonghi MW612 ، Gold Line D90D25ESL ،Sauter MW770 .
لقد اخترنا إجراء اختبارات على العمليات الثلاثة الأساسية التي توفرها هذه الأجهزة: إذابة الثلج ، والخبز ، والتحميص. لتحديد دقة النتائج ، قمنا بفحص المنتجات المجمدة التي تم شراؤها في واحدة من سلاسل التسويق الكبيرة – 120 غرام من الفطائر الهامبرغر ، 250 غرام من البيتزا المجمدة وفخذ الدجاج المجمد الواحد يزن حوالي 200 غرام لكل منهما.

MIDEA AG925EET

تصميم الجهاز وسيم ولكن تشغيل هذا الجهاز كان الأكثر وضوحا من كل شيء. لا يمكن تغيير إعدادات الوقت إلا بالضغط على الزر + 15 ثانية حتى يستغرق وقت الطهي أكثر من دقيقتين أحيانًا نصف الوقت فقط لتعيين مقدار الوقت.
الحل الوسط
في اختبار الذوبان ، وضعنا 200 جرام من فخذ الدجاج المجمد. أدخل وزن المنتج في برنامج إزالة الصقيع ، والذي يحدد أن الجهاز سيعمل لمدة دقيقتين. وكانت النتيجة كما هو متوقع – حيث ظل المنتج مجمداً إلى حد كبير واحتاج إلى وقت طويل.
خبز
في اختبار الخبز ، تم اختبار بيتزا مجمدة بوزن 250 جرامًا. استخدمنا قائمة البرنامج الأوتوماتيكي ، وأدخلنا وزن المنتج وفقًا للتعليمات ، وتم تنشيط الجهاز على الفور لمدة 2.5 دقيقة ، ولكن تم تخفيض البيتزا تمامًا ، ولم يكن هناك حرارة كافية ولم يذوب الجبن أعلاه.
كان علينا استخدام وظيفة شواء للحصول على تأثير فاتح للشهية لمدة 8 دقائق. في نهاية العملية ، كان المنتج جاهزًا لتناول الطعام.
تحميص
في اختبار التحميص ، درسنا إعداد شريحة لحم هامبرجر 120 غرام. وفي ظل عدم وجود خطة محددة وموصى بها لمثل هذا المنتج ، تصرفنا وفقًا لتقديرنا ، بدءًا من برنامج إزالة الجليد لمدة دقيقتين ، وبعد ذلك تم تجميد المنتج. استمر مع برنامج شواء مشوي لمدة 3 دقائق على كل جانب حتى يصل المنتج إلى النتيجة المرجوة. إجمالي الوقت المستغرق لعملية التحميص هو 33 دقيقة.

ديلونجي MW612

تصميم الجهاز جميل وواضح للتشغيل ، والواجهة بديهية وتمكن التشغيل دون قراءة الدليل. تمكن الاتصال الهاتفي من انتقال مناسب بين البرامج وتعيين وقت التشغيل.
الحل الوسط
في اختبار الذوبان ، وضعنا 200 جرام من فخذ الدجاج المجمد. تغذية وزن المنتج لبرنامج إزالة الجليد وسوف تعمل الجهاز لمدة 2 دقيقة.
وكانت النتيجة أن المنتج ظل مجمداً جزئياً واستغرق الأمر قدرا كبيرا من الوقت.
خبز
في اختبار الخبز ، تم اختبار بيتزا مجمدة بوزن 250 جرامًا. استخدمنا قائمة البرنامج التلقائي ، وقمت بإدخال وزن المنتج وفقًا للتعليمات. تم تنشيط الجهاز على الفور لمدة 2.5 دقيقة ، ولكن البيتزا ظلت مجمدة في المركز. حتى في هذه الحالة كان علينا استخدام وظيفة الشواء لتحقيق النتيجة المرجوة ، تم تنشيط الجهاز لمدة 8 دقائق. في نهاية العملية ، كان المنتج جاهزًا لتناول الطعام.
تحميص
في اختبار التحميص ، درسنا إعداد شريحة لحم هامبرجر 120 غرام. وفي غياب خطة محددة وموصى بها لمثل هذا المنتج ، تصرفنا وفق تقديرنا الخاص.
بدأنا عملية إزالة الجليد لمدة 2.5 دقيقة ، وبعد ذلك تم تجميد المنتج. هنا أيضًا ، استمرنا في الشواء لمدة 3 دقائق على كل جانب حتى يصل المنتج إلى النتيجة المرجوة. كان إجمالي الوقت المستغرق لعملية التحميص 33 دقيقة.

سوتر MW770

تصميم الجهاز كلاسيكي ولا يجهد. الجهاز جاهز للتشغيل ، والواجهة ناقصة وقليلة الوظائف ومن الضروري قراءة الدليل من أجل العمل.
الحل الوسط
في اختبار الذوبان ، وضعنا 200 جرام من فخذ الدجاج المجمد. أدخل وزن المنتج في برنامج إزالة الجليد وسيعمل الجهاز لمدة 2.5 دقيقة.
وكانت النتيجة أن المنتج ظل مجمداً في مركزه واستغرق الأمر قدرا كبيرا من الوقت.
خبز
في اختبار الخبز ، تم اختبار بيتزا مجمدة بوزن 250 جرامًا. استخدمنا قائمة البرنامج التلقائي ، وقمت بإدخال وزن المنتج وفقًا للتعليمات. تم تنشيط الجهاز على الفور لمدة 2.5 دقيقة ، ولكن البيتزا ظلت مجمدة في وسطها هنا أيضًا. مرة أخرى كان علينا استخدام وظيفة شواء لتحقيق النتيجة المرجوة ، تم تنشيط الجهاز لمدة 8 دقائق. في نهاية العملية ، كان المنتج جاهزًا لتناول الطعام.
تحميص
في اختبار التحميص ، درسنا إعداد شريحة لحم هامبرجر 120 غرام. وفي غياب خطة محددة وموصى بها لمثل هذا المنتج ، تصرفنا وفق تقديرنا الخاص.
بدأنا عملية إزالة الجليد لمدة دقيقتين في إطار برنامج إزالة الجليد ، وبعد ذلك تم تجميد المنتج. هنا أيضًا ، استمرنا في الشواء لمدة 3 دقائق على كل جانب حتى يصل المنتج إلى النتيجة المرجوة. إجمالي الوقت المستغرق لعملية التحميص هو 27 دقيقة.

 D90D25ESL

واجهة التشغيل بسيطة للغاية ، أدر القرص لضبط الوقت واضغط على زر التشغيل ، لتفعيل المشواة ، اضغط عليه ثم اضبط الوقت. هذه هي جميع التعليمات التي تحتاجها لتشغيل microgryl Goldline.
الحل الوسط
في اختبار الذوبان ، وضعنا 200 جرام من فخذ الدجاج المجمد. قم بتغذية وزن المنتج إلى برنامج إزالة الجليد وسيعمل الجهاز لمدة 4 دقائق. النتيجة – ظل المنتج مجمداً جزئياً واحتاج إلى وقت طويل.
خبز
في اختبار الخبز ، تم اختبار بيتزا مجمدة بوزن 250 جرامًا. تم تشغيل الجهاز على وظيفة شواء لمدة 3 دقائق في نهاية المنتج كان جاهزا لتناول الطعام.
إستجواب قاسي
في اختبار التحميص ، درسنا إعداد شريحة لحم هامبرجر 120 غرام. وفي غياب خطة محددة وموصى بها لمثل هذا المنتج ، في هذه الحالة أيضًا ، تصرفنا على أساس منطقي. بدأنا عملية تسوية لمدة أربع دقائق ، وبعد ذلك تم تحليل المنتج بالكامل. هنا أيضًا ، استمرنا في الشواء لمدة 3 دقائق على كل جانب حتى يصل المنتج إلى النتيجة المرجوة. الوقت الإجمالي الذي تستغرقه عملية التحميص هو 15 دقيقة فقط .

بيت القصيد

كانت هناك أوقات تقول فيها أقوال مثل “ما يأتي رخيصًا” غالياً ، على ما يبدو أن مثل هذه الجملة غير مقبولة في عصر حيث أن المنتج الرخيص الذي يتم الحصول عليه بحكمة يعرف أنه يعطي نتائج متساوية لنظيره الثمين.
تحتوي جميع الأجهزة سعة 25 لترًا على بيانات مماثلة وتسمح بعمليات مماثلة ، ولكن الفرق الرئيسي بينهما هو أن جهاز Goldline فقط يحتوي على عنصر تسخين أعلى مما نتوقع العثور عليه في فرن محمصة ، بينما يحتوي الآخرون على مصباح تسخين. مراراً وتكراراً ، أثبتت قدرات الشواء العالية في Goldline أنها أفضل ، وبما أنها أرخص منها ، فإننا نتساءل ما الذي يتقاضاه الآخرون أكثر. في ضوء هذا ، فإن أفضل microgryl هنا هو Gold Line D90D25ESL .
من المهم أن نلاحظ أن هذا الجهاز ليس بديلا رائعا لفرن الخبز الحقيقي ، ولكن أي شخص لا يحتفظ بمطبخ مجهز بالكامل أو يريد أن يوفر تكلفة أخرى مرتفعة لفرن للخبز لمثل هذه الأسباب وهذا ليس حلا سيئا على الإطلاق. من المحتمل جداً ألا يجد عشاق الطبخ والخبز أي شيء مُرضٍ ، حيث أنه يعاني من الأداء الذي يتطلب دقة درجة الحرارة والحد الأقصى من التحكم في وقت الطهي أو الخبز للمنتج.
المنتجات الشعبية في فئة أجهزة الميكروويف
מיקרוגל Samsung ME6124ST
العلامة التجارية: سامسونج ،
النطاق السعري: 400 – 700 ريال سعودى،
النطاق السعري: 650 – 700 ريال سعودى ،
מיקרוגל Samsung MS23K3513AW
ميكروويف Samsung MS23K3513AW
العلامة التجارية: سامسونج ،
النطاق السعري: 400 – 700 ريال سعودى ،
حجم الصوت: من 20 إلى 25 لترًا
 מיקרוגל Samsung MS23K3513AK
ميكروويف Samsung MS23K3513AK
العلامة التجارية: سامسونج ،
النطاق السعري: 400 – 700 ريال سعودى ،
حجم الصوت: من 20 إلى 25 لترًا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *