الخميس , يوليو 19 2018
الرئيسية / جهاز فيليبس لوميا المعروف – Philips Lumea Comfort IPL

جهاز فيليبس لوميا المعروف – Philips Lumea Comfort IPL

رابط الجهاز علي موقع سوق: اضغطي هنا

تطبق Philips Lumea نبضات خفيفة من الضوء على جذور الشعر. هذه النتائج في تسليط الشعر بشكل طبيعي ومنع تحول الشعر. تكرار هذه المعالجة بانتظام سيبقي بشرتك ناعمة كل يوم.

أظهرت دراساتنا الإكلينيكية انخفاضًا ملحوظًا في الشعر بأقل من أربعة معالجات نصف أسبوعية نتجت عن جفاف البشرة الخالية من الشعر. للحفاظ على هذه النتائج ، ببساطة كرر العلاج عند الحاجة. قد يختلف الوقت بين العلاجات بناءً على نمو شعرك الفردي. – لتكبير هذه الصورة ، يرجى النقر على الصورة في معرض الصور في الجزء العلوي من هذه الصفحة

يعمل نظام Philips Lumea Comfort IPL لإزالة الشعر بفعالية على الشعر الأشقر الداكن والبني والأسود بشكل طبيعي. كما هو الحال مع علاجات أخرى خفيفة ، فإن نظام Lumea Comfort IPL لإزالة الشعر غير فعال على الشعر الأحمر أو الأشقر الفاتح أو الأبيض / الرمادي. – لتكبير هذه الصورة ، يرجى النقر على الصورة في معرض الصور في الجزء العلوي من هذه الصفحة

يحتوي نظام إزالة الشعر Philips Lumea IPL على خمسة إعدادات طاقة خفيفة قابلة للضبط لضمان علاج لطيف وفعال. يستخدم معالج فيليبس لوميا IPL من Philips بشكل صحيح ولطيف للاستخدام حتى على البشرة الحساسة ومناطق الجسم الحساسة.

يقيس مستشعر لون البشرة الفريد بشرة البشرة المعالجة في بداية كل جلسة وأحيانًا خلال الجلسة. إذا اكتشفت لهجة لونها داكنة جدًا بالنسبة إلى Lumea Comfort ، فستتوقف تلقائيًا عن إطلاق البقول.

تستخدم Philips Lumea Comfort تقنية مبتكرة تعتمد على الضوء تسمى IPL (Intense Pulsed Light) ، مستمدة من التكنولوجيا المستخدمة في صالونات التجميل المحترفة. قامت Philips بتكييف هذه التقنية للاستخدام الفعال في راحة منزلك. عملت فيليبس عن كثب مع خبراء العناية بالبشرة لتطوير هذه التكنولوجيا. لأكثر من 10 سنوات أجرت شركة Philips أبحاثًا مستفيضة حول تكنولوجيا IPL مع أكثر من 2000 امرأة.

نظام Philips Lumea Comfort IPL لإزالة الشعر هو الحل الكامل الذي يأتي جاهزًا للعمل مباشرة من الصندوق. والأهم من ذلك ، أنها لا تتطلب أي مصابيح بديلة ، وتوفر 6 سنوات من علاجات الجسم بالكامل دون أي تكلفة إضافية.

افضل جهاز ليزر منزلي