الإثنين , مايو 21 2018
الرئيسية / جهاز سيلك فلاش اند جو – Silk’n Flash & Go

جهاز سيلك فلاش اند جو – Silk’n Flash & Go

رابط الجهاز علي موقع سوق: اضغطي هنا

اليوم سأقوم بإلقاء نظرة فاحصة على جهاز إزالة الشعر الدائم الذي يتم شراؤه بجدية مثل الجنون في الوقت الحالي.

في مراجعة Silk’n Flash & Go هذه ، سأفعل شيئًا. اولا اشرح كيف يعمل ، يتبعه تمثيل دقيق للنتائج التي يقدمها.

كثيرا ما أرى تعليقات أخرى مقارنة هذا الجهاز للآلات الثقيلة المستخدمة في عيادات إزالة الشعر. قبل أن أذهب إلى أبعد من ذلك ، دعني أذكر بوضوح ، لن يقدم هذا الجهاز نفس النتائج مثل إزالة الشعر الاحترافي.

ومع ذلك.

قد لا تزال تعطيك النتائج التي تريدها.

كيف يعمل The Silk’n Flash & Go؟
إن هذا الجهاز هو جهاز منزلي يستخدم ضوء نابض يطلق عليه Home Pulsed Light (HPL) لتعطيل نمو بصيلات الشعر. على الرغم من أن هذه التقنية قد تم تطويرها منذ 15 عامًا ، إلا أنها واحدة من المنتجات المنزلية الأولى التي تستخدم تقنية HPL.

خرطوشة سيلكن فلاش آند جو

عندما يمر الفلاش و غود على بصيلات الشعر فإنه يسلم فلاش مستهدف من الضوء يتم امتصاصه كحرارة. إنها الحرارة التي تعطل الشعر عن النمو. إنها نفس العملية المستخدمة في إزالة الشعر بالليزر ، إلا أنها تستخدم طاقة أقل بكثير وبالتالي تكون أقل كثافة. هذا بالطبع سيؤثر على النتائج الإجمالية ، وهذا يعني أنه سيستغرق وقتا أطول لإزالة الشعر بالكامل.

ينص دليل المستخدم على الحصول على ما يصل إلى 500 ومضة لكل خرطوشة وتحصل على اثنين منها. في ما يلي مؤشر جيد على عدد الفلاشات المطلوبة. من أجل إزالة الشعر بالكامل تحت الإبط الفردي “المتوسط” ، من المحتمل أن تبحث عن 50-75.

استمرار العلاج ضروري أيضا. ينص الدليل في الدليل على أن “الشعر يمكن أن يستغرق ما يصل إلى عامين حتى تتم إزالته” ، لذلك من المهم أن تبقى ثابتًا وصبورًا.

توصية أخرى يقدمونها هي البقاء بعيدا عن الشمس قدر الإمكان خلال فترة العلاج. هذا هو الحال أيضا بالنسبة لأولئك الذين يخضعون لإزالة الشعر بالليزر. وكلما زاد الفلاش من هذا الجهاز على بشرتك ، فإنه يتفاعل مع الميلانين الطبيعي مما يؤدي إلى إنتاج المزيد. عند الجمع مع الأشعة فوق البنفسجية ، يمكن أن تظهر بقع الشمس وغيرها من فرط التصبغ نتيجة لذلك.

بالنسبة لأولئك الذين لديهم بشرة حساسة ، يجب ألا يكون هذا الجهاز مشكلة حيث أن كمية الطاقة المستخدمة في كل وميض أقل من أن تسبب تهيجًا.

إليك ما تحصلين عليه
هناك بعض الإضافات التي تحصل عليها باستخدام Flash & Go:

الجهاز (من الواضح!)
2 خراطيش مصباح القابل للتصرف
محول كهرباء
دليل الاستخدام
دي في دي تعليمي
ستحصل أيضًا على ضمان استرداد الأموال لمدة 60 يومًا ، والذي يجب أن يكون وقتًا كافيًا لتحديد ما إذا كان المنتج يعمل قبل أن يتمكن من إعادته.

Silk’n فلاش وتذهب مراجعات
ردود الفعل حتى الآن على هذا الجهاز هي لتغيير جيد جدا. يبدو أن معظم الأشخاص الذين يستخدمونه يتلقون نتائج إيجابية كما ترون من الأسفل:

“في سعاي إلى تحريك الشعر ، استخدمت الشمع ، والمزيلات ، والحلاقة ، وحتى إزالة الشعر بالليزر …

كنت متشككا حول هذا الجهاز ولكن قررت أن محاولة إعطائها. بعد إزالة الشعر بالليزر مؤلمة كنت قلقا من الألم وبعد الآثار. إزالة الشعر بالليزر تركتني مع بثور صغيرة على بشرتي لمدة 4 أو 5 أيام.

عندما قمت بتشغيل الجهاز لأول مرة ، لاحظت نوعًا ضجيجًا صغيرًا مثل نوع الكمبيوتر المحمول. لقد وضعته في الإعداد الأول ولم أشعر بأي شيء ، فقد ارتفعت تدريجياً إلى المستوى 5 ولم أكن مؤلمة. فقط على عدد قليل من البقع شعرت بمزيد من الحرارة ، ولكن لا شيء كان مثل إزالة الشعر بالليزر. لم أشعر وكأنه فرقة مطاطية تلتف لي.

اعتدت هذا كما هو مقرر ولاحظت ظهور الشعر عندما كنت بالكاد لمستها مع زوج من الملقط. لقد تم استخدام هذا لمدة 4 أشهر الآن ولها نقاط أصلع في بعض المناطق. ينمو الشعر في مراحل مختلفة لذا أعلم أنه سيستغرق بعض الوقت ، ولكنه بالتأكيد يستحق المال لشراء هذا الجهاز. أحب امتلاك القدرة على استخدامها أينما كنت. في الحقيقة أقوم بـ “العلاجات” أثناء العمل “.

افضل جهاز ليزر منزلي