الجمعة , ديسمبر 14 2018
الرئيسية / الكترونيات / تقديم الوحش: تيتان GT75 MSI

تقديم الوحش: تيتان GT75 MSI

التجسيد الجديد لأول كمبيوتر محمول مزود بوصلةشبكة 10 حيجابايت في الثانية هو هنا بالفعل 

قدم MSI عددا من أجهزة الكمبيوتر المحمولة في معرض Computex في عام 2018 ، عندما سرق انتباه المعرض دون أي صعوبة ، على الأقل بالنسبة لجميع أولئك الذين لديهم بعض الاهتمام في الألعاب ، مجنونى GT75 8RG.

تم إدخال الكمبيوتر المحمول مقاس 17.3 بوصة في شهر أبريل ، ولكنه لن يؤذينا أن نحصل على مصافحة أخرى مع الطراز الوحيد (على الأرجح) في فئة مجهزة باتصال Ethernet سلكي بسرعة قصوى تبلغ 10 جيجابت في الثانية على أساس بطاقة الذاكرة Aquantia ، التي ستجدها في جميع الأجهزة المحمولة الأخرى. سوف تجد أيضاً لوحة وزنها 4.5 كيلوغرامات VA بوزن 4K ومعدل تحديث يصل إلى 60 هرتز أو لوحة TN بدقة 1080p عند معدل تحديث 120 هرتز ومعالج Intel Core i9-8950HK مع منتج مفتوح وسرعة محتملة ، بطاقة رسومات GeForce GTX 1080 ، 64 جيجابايت ومجموعة  يمكن أن تتكون من ما يصل إلى ثلاثة محركات M.2 ومحرك إضافي بحجم 2.5 بوصة.

أصبح تيتان أكثر تطوراً من ذي قبل

يشتمل تيتان GT75 8RG على زوج سماعات قوي بقوة 3 وات ومضخم صوت مخصص بقوة 5 وات ، وهو عبارة عن بطاقة شبكة تحمل علامة Killer تعد بأداء الألعاب من التغريدات ، وصلات USB 3.1 Gen.2 الحديثة في تكوينات Type-A ، وصلة Thunderbolt 3 ، مع ضوء مدمج ، نظام تبريد يتألف من زوج من المراوح وتسع أنابيب توصيل حراري وبطارية سخية للغاية بقدرة 90 وات والتي يمكن أن تسمح بأكبر قدر ممكن من وقت العمل (فيما يتعلق بالأجهزة التي يمكن الاعتماد عليها والمهدرة) دون اتصال دائم بالتيار الكهربائي.

اختفى خيار اختيار مجموعة من بطاقات الرسومات SLI )GTX 1070) التي كانت موجودة في الطرازات السابقة – وربما أفضل من ذلك ، في عصر يتناقص فيه الدعم لهم تدريجيًا

وقد أدخلت MSI وحدة تحكم ألعاب كبيرة أخرى تسمى GE73 Raider RGB 8RF ، سميت بعد الأضواء الملونة التي تزينها من الخارج والداخل وفقًا للاتجاه الساخن في هذا المجال. هنا أيضًا ، ستجد نفس الاختيار ولوحة تحديث عالية الجودة مقاس 17.3 بوصة ولوحة مزدوجة السرعة مع معالجات Core i7 من جيل Coffe Lake ، إلى ذاكرة DDR4 بسعة 32جيجا بايت ، محرك ميكانيكي 2.5 بوصة وبطاقة رسومات GeForce GTX 1070.

المهاجم هو أخف بكثير من أخيه ، على الرغم من أنه يحتفظ بنفس اللوحات للعرض ، مع أقل بقليل من 2.89 كجم

لم تعد لوحة المفاتيح الميكانيكية وموصل 10 جيجابايت متواجدين هنا ، ولكنك لا تزال تجد إضاءة مخصصة RGB لكل مفتاح على لوحة المفاتيح ، ومحول Gigabit Ethernet من ماركة Killer ، ومجموعة صوت مثيرة مع زوج من السماعاتوزوج من الرقاقات ، واحد.

البطارية لها قدرة منخفضة بشكل ملحوظ من 51 وات في الساعة ولم يعد بها اتصال Thunderbolt 3  ، ولكن على الأقل سيكون السعر معقولا أكثر .

هذه النماذج ستكون متاحة للشراء الآن أو في وقت قريب جدا ، مع أسعار 2000 دولار وما فوق – و 2700 دولار أو أكثر في حالة تيتان . ما رايك؟ شارك بتعليقاتك!

شاهد أيضاً

آسوس مثير للإعجاب: لابتوب رفيع سداسى النوى

 ZenBook Pro الجديد الخاص بالشركات التايوانية مثيرًا للاهتمام بشكل مؤثر إن أجهزة الكمبيوتر المحمولة المزودة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *