الأحد , نوفمبر 18 2018
الرئيسية / الكترونيات /  أفضل ماكينات الحلاقة Philips S9711

 أفضل ماكينات الحلاقة Philips S9711

ماكينة فيليبس S9711 ماكينة حلاقة

العلامة التجارية: فيليبس

نطاق السعر: 610 ريال سعودى تقريباً

عدد الرؤوس: 3 رؤوس

قابلة للشحن: قابلة للشحن

قطع الشعر المستعار: المدمج في ممسحة القاطع

مؤشر الشحن: LED

مقاومة الماء: ممتلئة

 

المواصفات الفنية

تقييم المستخدم ✰✰✰✰✰

مقارنة اسعار ✰✰✰✰✰

مراجعات العملاء ✰✰✰✰✰

مراجعة احترافية ✰✰✰✰✰

كيفية اختيار ماكينة حلاقة

في حين يحلق بعض الرجال بشفرة حلاقة ، وهي الطريقة الأقدم التي تعطي النتيجة الأضعف ، يفضل الرجال الآخرون حلق الماكينة. الدليل التالي مخصص

لجميع الأدلة في الفئة

مراجعات العملاء

Philips OneBlade Pro QP6510 – ماكينة الحلاقة التي تريد أن تكون كل شيء

يوفر QP2520 المستخدم الاستخدامات مثل قطع اللحية أو الحلاقة أو تشكيلها باستخدام شفرات ثنائية الاتجاه. في هذا يدعي ليحل محل الجهاز …

المميزات :

  • جودة الحلاقة جيدة جدا
  • وقت بطارية طويل وشحن سريع
  • حلاقة مقاومة للماء أو الجاف أو الرطب
  • مؤشر رقمي للبطارية
  • ماكينة حلاقة خارجية مع مشط قابل للتعديل

السلبيات:

  • الاستهلاك غير منظم ، كبير جدا
  • مع عدم وجود تحسن كبير من العينات السابقة في هذه السلسلة
  • أزرار الحلاقة غير ضرورية وغير مريحة

تعتبر Philips S9711 ، الشركة الرائدة في ماكينات الحلاقة Philips ، آلة عالية الجودة. رافقتنا بإخلاص خلال أشهر الاختبار وقدمت حلاقة سريعة ومريحة في معظم الحالات ، وعمر بطارية طويل وراحة تشغيل عالية. ومع ذلك ، لا توجد تحسينات دراماتيكية في الطرازات القديمة للشركة ، وعلى الأقل في حالة Trimmer ، نعتقد أننا يجب أن نعود – ما لم تكن بحاجة لرأس متقن للترتيب القديم ولا تمانع في التعامل مع تحلل الرأسين.

تجدر الإشارة إلى أنه إذا لم تكن بحاجة إلى شاشة رقمية مفصلة ، وخيارات الطاقة للحلاقة وطقم الغسيل ، يمكنك شراء الموديلات الأرخص في سلسلة S9511 ، S9152 ، S9161 و S9031 – التي تتطابق مع هذا الجهاز.

مقدمة:           

سلسلة 9000 هي أعلى سلسلة من آلات الحلاقة من فيليبس ، وهي علامة تجارية مخضرمة في مجال منتجات النظافة للرجال ، الذين حافظوا على هيمنة كبيرة في السوق العربى لسنوات عديدة. طراز S9711 ، النموذج الأكثر تكلفة والأكثر تقدما في السلسلة ، تلقينا تجربة طويلة من حوالي شهرين ، والتي خلالها فحصنا بيانات الشركة – وهناك العديد منها.
إن فيليبس الآلة “مصممة إلى الكمال” بفضل التصميم المرن للغاية لرأس الحلاقة ، الذي يتكيف مع 8 فصوص مختلفة ويوجه الشعر أقرب ما يكون إلى السكين. بالإضافة إلى ذلك ، هناك تقنية الرفع والقطع غيار من 3 نقاط قوة ، حلاقة جافة أو مبللة ، رأس بديل يستخدم كمزيل شعر أو مصمم قديم ، وموقف فاخر للشحن والغسيل.

جودة الحلاقة

(55 ٪ من الدرجة النهائية)

9 من أصل 10

كما وعدت فيليبس ، فإن رأس الحلاقة S9711 هي بالفعل مرنة بشكل ملحوظ. إن التغيير الرئيسي الذي حددناه فيما يتعلق بالأجهزة السابقة للشركة هو آلية فتح رؤوس الحلاقة وتفكيكها: بدلاً من كل الرؤوس الثلاثة التي يتم فتحها بشكل منفصل ، يمكنك ببساطة إزالة الوحدة العلوية التي تتضمن رؤوس الحلاقة الثلاثة. يمكن للرؤساء أنفسهم أن يتحركوا داخل مقاعدهم في أي اتجاه محتمل ، الأمر الذي من شأنه تحسين إمكانية الوصول إلى سكاكين الجلد ، ليحافظ على السلاسة قدر الإمكان.

في اختبار النتائج ، على الرغم من أن الرؤساء هنا أكثر مرونة من تلك الموجودة في نموذجها القديم ، فإننا لم نلاحظ أي تحسن جوهري (إن وجد) في الحلاقة. مثل سلفه ، الذي يحلق بشكل جيد عندما يكون الجلد جاف ، يتحرك بخفة على ملامح الوجه – حتى في المناطق الزاويّة تحت الذقن – تاركاً البشرة ناعمة بما يكفي لإشباعنا. لا ، لا نتوقع الحلاقة بسلاسة كسكين. لا يزال مستوى الحلاقة الآلية فقط.

في معظم الأوقات استخدمنا الآلة بشكل يومي ، أي أننا نحلي بشعيرات يوم واحد. في بعض الحالات ، تم فحص الجهاز مع شعيرات أكبر ، ثلاثة و أربعة أيام من العمر. طالما كان الجلد جافًا للغاية ، لم تكن تجربة الحلاقة مختلفة بشكل كبير. تعاملت الآلة بشكل جيد مع شعيراتها الطويلة ، ولم تسحب الشعر طويلا ، ولم تمدد وقت الحلاقة مقارنة بالحلاقة اليومية.

لقد أكدنا مرتين على أن الجلد يجب أن يكون جافًا ، لأنه في ظل الظروف الرطبة يتم تقليل التجربة على الفور ويصبح الحلاقة صاخبة ومؤلمة ، بما في ذلك سحب الشعر والحاجة إلى تكرار نفس النقطة مرارًا وتكرارًا. من ناحية أخرى ، يدعم جهاز Philips S9711 ماكينة حلاقة مبللة بالكامل ، مع رغوة أو ماء أو حتى في الحمام. في مثل هذه الحالات ، كان سنه على ما يرام ، في رأينا أقل سرعة وسلس من الحلاقة الجافة ، ولكن بالتأكيد مرضية.

بخلاف الطرازات السابقة ، لا يحتوي جهاز Philips S9711 على جهاز تشذيب مضمّن. وبدلاً من ذلك ، يمكن تفكيك الحلاقة فقط ويمكن استخدام رأس منفصل ، يستخدم كآلة تشذيب وكوحدة قديمة الطراز ، تحته ، بما في ذلك مشط بحجم 5 أحجام. جهاز Trimmer هو أوسع بكثير من النماذج القديمة المدمجة ، للأفضل أو للأسوأ – فهو يتعامل بشكل أسرع في ترتيب قديم ، ولكن لا يمكنك إجراء مناورات دقيقة في الأماكن التي تحتاج إلى تصميم دقيق.

هناك نماذج مختلفة من ماكينات الحلاقة التي تسمح بالحلاقة الرطبة (في الماء أو كريم الحلاقة) ، وهناك أيضا آلات مع حاوية داخلية تطلق هلام أو كريم حلاقة أثناء الاستخدام ، ومحاكاة الحلاقة بسكين قدر الإمكان.

سهولة الاستخدام

(35 ٪ من الدرجة النهائية)

9 من أصل 10

تعرض Philips S9711 نفس التصميم الرائع الذي رأيناه في السلسلة 9000 السابقة ، مع بعض التعديلات البسيطة. ويبقى الجسم نفسه على حاله ، بما في ذلك الجزء العلوي من الجزء العلوي من الظهر ، والذي يوفر قبضة مريحة إلى اليد ، ومع الجزء الخلفي نفسه مع نهاية تشبه المطاط الذي هو مخدد ومريحة لقبضة. من الأمام هناك الكثير من المعدن الفضي والمناطق السوداء اللامعة – تصميم ذكوري نموذجي.

أمام الجهاز هناك مفتاح تبديل كبير ومريح والتبديل ، ومع زوج من الأزرار لضبط حجم – صغيرة وغير مريحة للغاية. تتطلب هذه الأزرار نقرة قوية للعمل ، وبعد ذلك يتم السماح بها تمامًا. من يريد أن يحلق بكثافة منخفضة وما هو جيد؟ ما وراء فهمنا.

تحت الأزرار هي الشاشة الرقمية ، والتي تظهر في الأرقام لبناء طاقة البطارية (في النسبة المئوية) ، وإشارة إلى قوة الحلاقة المحددة وإشارة إلى أن الوقت قد حان لتنظيف الجهاز ، إذا لزم الأمر. كان من دواعي سرورنا أن نجد أن الآلة مجهزة بجهاز استشعار الحركة ، وشغلت الشاشة لحظة التقاط الجهاز – دون الحاجة إلى تشغيله أولاً.

يمكن لجهاز الانتهازي المنفصل الملحق بالطقم أن يجذب بعض المستخدمين ، خاصة أولئك الذين يحتاجون إليه للتصميم القديم ، وذلك بفضل المشط المقصود وحجمه الواسع. في رأينا ، هناك انخفاض في سهولة الاستخدام مقارنة مع الانتهازي المدمج. هناك الكثير من التعامل مع تفكيك رأس الحلاقة وقطار Trimmer ، ونحن نفضل تمامًا الطريقة القديمة التي يتم من خلالها سحب ماكينة الحلاقة بسهولة من جسم الآلة – على الرغم من أنها أصغر وأقل تطوراً.

المرفقة هو موقف فلاشينج والتحميل. هذه وحدة محرجة نوعًا ما يتم فيها وضع الماكينة برأسها لأسفل وضغط زر اللمس. من هنا تبدأ دورة الغسيل والتجفيف لعدة ساعات ، وعلى الطريق المعروف أيضا باسم القابلة لإعادة الشحن. بالطبع ، تحتاج الماكينة إلى حل تنظيف فريد من Philips. جودة التنظيف جيدة – خاصة إذا كنت تزعج فتح رأس الحلاقة أولاً وتفجير الأوساخ الكبيرة. في رأينا ، هذا المقصود هو فقط للمفسدين التالف ، ويمكن تحقيق نفس التأثير مع نصف دقيقة من الماء الفاتر تحت الصنبور والتجفيف في الهواء الطلق.

مدة البطارية

(10٪ من الدرجة النهائية)

10 من 10

تضمن Philips مدة تصل إلى 50 دقيقة من العمل أو 17 وحدة حلاقة مع بطارية مدمجة. كما هو موضح ، يتم عرض سعة البطارية في أي وقت على الشاشة ، لذلك لن يكون لديك أي مفاجآت ويمكن إعداد وإعادة شحن الجهاز عندما يحين الوقت. بالإضافة إلى ذلك ، عندما تصل إلى 10٪ من البطارية ، يصدر الجهاز عدة مرات في كل مرة تقوم بتشغيلها كتذكير. يتم شحن البطارية بسرعة وتتطلب ساعة واحدة فقط للشحن بالكامل.

نحن نحلق كل يوم بالسيارة ، والاختناقات المرورية في الطريق إلى العمل. بما أن الحلاقة كانت يومية ولم تكن القشرة كافية للنمو ، فإن متوسط ​​وقت الحلاقة لدينا هو 3-4 دقائق. باستخدام هذا ، تمكنا من استخدام الجهاز لمدة أسبوعين كاملين في كل دورة قبل أن نحتاج إلى التحميل. من وجهة نظرنا ، هذا رقم ممتاز.

بدلاً من شحن جهات الاتصال من الطراز السابق ، الذي تطلب منا وضع الجهاز في موضع شحن فريد ، عاد Phillips إلى الأسلوب القديم – مأخذ شحن في الأسفل. إنه مريح وأسهل لوضع الماكينة على الحامل ، ولكننا نفضل الأسلوب القياسي وحقيقة أنه من الأسهل التنقل بحمولة بسيطة من الحامل. بالطبع ، يمكنك أيضا شحن الجهاز مع مرفق شطف المرفقة وإعادة الشحن.

شاهد أيضاً

ما هو التلفاز الافضل هذا العام

اختبر أجهزة تلفزيون 4K الجديدة   في كل عام ، يطلق صانعي التلفزيون إعلانهم التلفزيوني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *